الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أغنيه نرددها تؤدينا إلي الكفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ms.choclet
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 162
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: أغنيه نرددها تؤدينا إلي الكفر   الأحد مارس 02, 2008 2:44 pm

السلام عليكم


الصراحه احنا صايرين مثل البغبغاء نقول كلام ومانعرف معناته

صج المثل الي يقول مع الخيل ياشقرا

إقرو الموضوع وعرفو شنو الاغنيه الي راح تودينا ورا الشمس

اغنيه يرددها الناس و هي (كفـــــــــــر)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اغنيه يرددها الناس
احذر ترديدها او سماعها
لان فيها كفر



كلنا نعرف اغنيه ( حسين الجسمى ) التى يقول فيها :


( انا الشاكى انا الباكى انا الحساس )
(انا اللى فى المحبه خاضع راسى )
( وانا لغير المحبه ما خضعت الراس )


استغفر الله العظيم


اذا نظرنا الى الكلمات....وفهمنا المعنى
( انا لغير المحبه ما خضعت الراس )


كلنا يعلم ان الخضوع لله عز وجل
هذا ما امرنا به الله عز وجل
امرنا به الرسول صلى الله عليه وسلم



ارجو نشر هذا الموضوع فيما حولنا


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(( من دعا الى هدى. كان له من الاجر مثل اجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شى.ومن دعا الى ضلاله.كان عليه من الاثم مثل اثام من تبعه لا ينقص من اثامهم شى))
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم



لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
G__king
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: أغنيه نرددها تؤدينا إلي الكفر   الأحد أبريل 13, 2008 7:20 am

مشكور اختي
استغر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغنيه نرددها تؤدينا إلي الكفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الاسلامي :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: